Skip Navigation Linksreconnection

فصل / إعادة الخدمة

طلب المشترك فصل خدمة التيار الكهربائي عن العقار لأعمال الصيانة أو الهدم أو إعادة البناء أو أي إضافات في العقار، وبعد اكتمال الأعمال من قبل المشترك، يتقدم بطلب إعادة التيار للعقار.

متطلبات قطع التيار:​

  1. نسخة من البطاقة الشخصية.
  2. نسخة من الملكية والرسم المساحي (الكروكي).
  3. نسخة من آخر فاتورة الكهرباء (مدفوعة القيمة).

​ ​إجراءات وقف / قطع التيار الكهربائي:

  1. التقديم عن طريق مكاتب سند. ​
  2. يقدم المشترك طلب الحصول على الخدمة (على المشترك تقديم الفاتورة السابقة للتحقق من رقم الحساب ورقم العداد)
  3. يقوم المفتش بزيارة وتسجيل أخر قراءة للعداد في مبنى المشترك.
  4. على المشترك سداد الفاتورة المرتبطة بأخر قراءة.
  5. سيقوم المفتش بزيارة وتسجيل آخر قراءة للعداد في مبنى المشترك.
  6. ستقوم الشركة بالتواصل مع المشترك لسداد الفاتورة المرتبطة بآخر قراءة وتقديم إيصال الدفع.
  7. بعد تقديم إيصال الدفع، يدفع المشترك رسوم فصل التيار وهي 7.5 ريال عماني.
  8. تقوم الشركة بفصل الخدمة عن العقار.

disconnection ara btn.png  

إذا رغب المشترك في إعادة التوصيل، هناك عدة احتمالات:

  1. التقديم عن طريق مكاتب سند.​​
  2. إعادة التيار بنفس العداد، يتطلب دفع رسوم إعادة التيار وقدرها 7.5 ريال وبعد ذلك، بإمكان المشترك اختيار المقاول المناسب من قائمة المقاولين المعتمدة لدى الشركة لإعادة التيار.
  3. إعادة التوصيل مع أحمال إضافية، سيقوم الفني المختص بالتأكد من الأحمال المطلوبة، وفي حال تطلب تكبير العداد، فسيتم التعامل مع الطلب على أنه توصيل جديد.

Reconnection ara btn.png