Skip Navigation Linkscomplaints

​​

عزيزي المشترك


تجد أدناه أمثلة لبعض الشكاوي لمساعدتك في معرفة تفاصيل التعامل مع الشكاوي




 
الشكوىآلية التعامل مع الشكوى
قمت بسداد إجمالي مبلغ فاتورة الكهرباء، ولازالت تظهر لي ضمن المبالغ المطلوب سدادها. ماذا أفعل؟
  • • يمكنك الاتصال بمركز التواصل80077771 وتقديم بلاغ بذلك،
  • • سنطلب منك تزويدنا برقم حساب الكهرباء(يمكنك الحصول عليه من الفاتورة) ورصيد الدفع أو تحويل المبلغ
  • • سنقوم بمراجعة كشف الحساب والمدفوعات كما قد يتطلب ذلك التواصل مع كافة قنوات سداد الفواتير للحصول على معلومات الدفع الخاصة بك،​ وتحديثها في حسابك في أقرب وقت ممكن.
  • • سنقوم بالتواصل معك لإفادتك بذلك.
  • • يمكنك الاستفادة من منافذ الخدمة الذاتية الإلكترونية لدفع الفواتير عبر الرابط:
  • https://mzec.nama.om/ar-om/Pages/pay.aspx
فاتورتي لشهر يوليو مرتفعة
  • • ترتفع قيمة فاتورة الاستهلاك خلال أشهر الصيف لعدة أسباب من بينها زيادة الحاجة إلى التكييف.
  • • إذا كنت ترى بأن الفاتورة أعلى مما يجب ، يمكنك الاتصال بمركز التواصل 80077771
  • • سنطلب منك تزويدنا برقم الحساب(يمكنك الحصول عليه من الفاتورة) وبآخر صورة للعداد.
  • • سنقوم بمراجعة كشف حسابك والقراءات المسجلة ، وسنقوم بإفادتك بنتيجة المراجعة.
فاتورتي لشهر يوليو مرتفعة
  • • ترتفع قيمة فاتورة الاستهلاك خلال أشهر الصيف لعدة أسباب من بينها زيادة الحاجة إلى التكييف.
  • • إذا كنت ترى بأن الفاتورة أعلى مما يج​ب ، يمكنك الاتصال بمركز التواصل 80077771
  • • سنطلب منك تزويدنا برقم الحساب(يمكنك الحصول عليه من الفاتورة) وبآخر صورة للعداد.
  • • سنقوم بمراجعة كشف حسابك والقراءات المسجلة ، وسنقوم بإفادتك بنتيجة المراجعة.
استلمت فاتورة بقراءة تقديرية
  • • يمكنك إرسال صورة من قراءة العداد على رابط القراءات (إضغط هنا​​) لنقوم بتحديث القراءة وإصدار فاتورة بقراءة فعلية ما لم تكن هناك قراءء فعلية مسجلة.
انقطع التيار الكهربائي عن عقاري ولم تصلني التنبيهات والإشعارات من الشركة على رقم هاتفي ، ماذا أفعل؟
  • • يمكنك الإتصال بمركز التواصل 80077771 وإفادتنا بذلك
  • • سيقوم الفريق المختص بتحديث بياناتك والتأكد من إرسال التنبيهات والإشعارات على الرقم المسجل لدينا.
  • • سنقوم بالتواصل معك لإفادتكم بذلك.

 

​​